مؤسسة سطر لصناعة المُحتوى العربي 11/29/2021 02:08:00 ص

                     the ying yang master
                       ذا يينغ يانغ ماستر(6)

ذا يينغ يانغ ماستر the ying yang master - الجزء السادس                                                                   تصميم الصورة : رزان الحموي
ذا يينغ يانغ ماستر the ying yang master - الجزء السادس
تصميم الصورة : رزان الحموي
 

سيد يينغ يانغ 

|فيلم خيالي| صيني لعام 2020 من إخراج Guo Jingming ، بطولة مارك تشاو ودينج لون , تم اقتباسه من Onmyji من تأليف Baku Yumemakura. تم تصويره في عام 2019 وتم إطلاقه في الصين في 25 ديسمبر 2020. تم شراء حقوق الوسائط من قبل |Netflix| قبل إصدار الفيلم المسرحي

بعد أن رأينا ما حدث في الجزء السابق لنكتشف نهاية القصة الصينية القديمة وأسطورة الحجر الشيطاني العجيب.

تعاهد النصفي مع المجهول:

وفي لحظة موت مينغ، يقابل ملك الشياطين، ويجعله يرى المعاناة التي يعانيها مساعديه. ويعرض قوته على مينغ، لكن يكون مينغ هو السيد المهيمن على الشيطان، فيرفض عرضه. ويحاول أن يدمر نفسه بنفسه، وبهذا تختفي قوة الشياطين إلى الأبد.

فيغير ملك الشياطين الاتفاقية، ويتفقا على أن مينغ سيبقى هو السيد على ملك الشياطين أيضاً.

وفي هذه الأثناء يكون سينو، يحاول الوصل إلى الجزء الثاني من الجسر، وهو على وحش شيطلني ضخم.  لكن فجأةً يظهر مينغ ويكون في مستوى قوة مختلف تماماً، بعد أن أخذ قوة ملك الشياطين، ويحارب مينغ سينو بمواجهة عنيفة جداً، لكن مينغ يكون هو الأقوى، ويكون القتال في طرف واحد.

موت سينو:

ويسدد مينغ ضربة في صدر سينو ويخترقه، ويتمكن من استرداد الحجر من جسمه. فيتحول سينو إلى رماد، وفي أثناء موته تفك التعويذة عن بيايني، التي تذهب إلى الجسر بمهارة الانتقال.

نهاية جميع الأطراف:

وتطلب من مينغ أن يعود معهم إلى عالم البشر، لكن يان يرفض، ويدمر حجر الشياطين. ويزيل التعويذة التي ألقاها على مساعديه، وكانوا ينفذون أوامره من تأثيرها، ويعود مع بقية الشياطين إلى عالمهم.

وعندما يعود بويا إلى بلده، يكون بطل قومي عظيم، بالنسبة إليهم. حيث أنهم حملوه على عربة كبيرة، ويحتفلون به في وسط المدينة.

ويتمنى مينغ أن يعود إلى عالم البشر في يوم من الأيام. وفي النهاية يقابل بويا شانغ لي، ويبتسمان لبعضهما البعض.

أتمنى أن يكون مقال اليوم قد نال على إعجابك، لا تنسى أن تشاركني برأيك في التعليقات. ومن فضلك شارك رابط المقال على الصفحات.

أمل الخضر
فيلم بدقيقة🎥

إرسال تعليق

كُن مشرقاً بحروفك، بلسماً بكلماتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.